NIKE

terça-feira, 26 de julho de 2016

TRF3 تخلي الحصانة ضريبة المنافع المجتمع البرازيلي إسرائيلي

الأخبار: أخبار
الوصف: 2016 تاريخ الخبر - يوليو - 25
الوصف: طباعة صفحة الأخبار طباعة
TRF3 تخلي الحصانة ضريبة المنافع المجتمع البرازيلي إسرائيلي
عرض مبسط لشهادة الخيرية للمساعدة الاجتماعية لا يكفي لإثبات والمؤسسات الخيرية
قرار الدائرة السادسة للمحكمة الإقليمية الاتحادية المنطقة 3 (TRF3) ترفض الطعن المقدم من قبل إسرائيلي الجمعية البرازيلية الرحمن - مستشفى البرت اينشتاين - ويؤكد القرار لم تمنح الإعفاء الضريبي للكيان في مواجهة فرض ضرائب على البضائع التي تجلب من الخارج. للقضاة، لم الكيان لم يقدم دليلا على أنه بمثابة مؤسسة الرعاية الاجتماعية المنصوص عليها في المادة 150، الجزء الرابع، "ج"، والمادة 195، الفقرة 7 من الدستور الاتحادي، في التأهل للإعفاء من ضريبة.
في أمر امتثال تقدمت في المقام الأول للمحكمة الاتحادية، توسلت شركة التخليص الجمركي للبضائع المستوردة دون دفع الضرائب التالية: ضريبة الاستيراد، الرسوم الضريبية، PIS وCOFINS.
في البداية، في المقام الأول، رفض القاضي الطلب والمجتمع، والتي تعمل في الفرع الطبي في المستشفى، وناشد المطالبة بإصلاح قرار TRF3. وقال إن الوثائق التي تم جمعها في ملف وتبين نوعية الخيرية.
من خلال تحليل عملية في TRF3 خلص الفريق السادس أن الوثائق المقدمة ليست كافية لتأطير المجتمع كمؤسسة المساعدة الاجتماعية التي ينص عليها الدستور الاتحادي.
في القرار، ومقرر هذه العملية، وأكدت دعا قاض اتحادي جيزيل فرنسا أن مسألة الوفاء بجميع متطلبات الحصول على الحصانة، ويتطلب تأخير في الإثبات، وهي ليست مجدية في أوامر الأمن.
ووفقا للقاضي، وتوسيع نطاق القانون الاتحادي 12101/09، الذي ينظم الآن على شهادة من الجمعيات الخيرية للمساعدة الاجتماعية، ومتطلبات فضلا عن الفوائد الضريبية. واضاف ان "عرض مبسط لشهادة الخيرية للمساعدة الاجتماعية لا يزال غير كاف لإثبات الطابع الخيري للمؤسسة"، مشيرا إلى.
بالنسبة لها، والحق في الحصانة يتطلب مظاهرة القاطعة لتلبية المتطلبات الإلزامية الواردة في قانون الضرائب الوطنية. "، وفي هذه الحالة بالذات، لا تزال هناك تتميز بوجود حق قانوني واضح، حيث أن الوثائق لا تثبت، ويخطط وجود شرعية اضح على اداء السلطة المقيدة" قال.
وأخيرا، ذكر القاضي أن الالتماس نفسه المعترف بها في الأول وفقه المحكمة العليا يتطلب، لمنح الإعفاء الضريبي، والدليل على مساعدة مجانية للمحتاجين.
"لا يوجد دليل على أن السلع التي تجلب من الخارج ستكون مخصصة للرعاية الخيرية. السؤال الانتهاء منه في الالتماس، جميع متطلبات الحصول على الحصانة، مطالبة تأخير الأدلة، إنذار قضائي غير قادرة على البقاء من العطش ".
الاستئناف المدني 0023127-63.2009.4.03.6100 / ليرة سورية
مكتب الاتصالات الاجتماعية TRF3

Nenhum comentário:

Postar um comentário