NIKE

sexta-feira, 29 de julho de 2016

يوم المزارع، STJ يعرض القرارات التي تؤثر في حياة البلاد (AASP(

يوم المزارع، STJ يعرض القرارات التي تؤثر في حياة البلاد

28 يوليو هو اليوم من المهنية مسؤولا عن واحدة من الأنشطة الاقتصادية المهمة من أجل رفاهية: إنتاج الغذاء. تأسست يوم المزارع في عام 1960 من قبل الرئيس جوسيلينو كوبيتشيك، في ذكرى مرور مائة عام على إنشاء وزارة الزراعة.

لديها البرازيل حاليا أكثر من 5 ملايين خصائص الريفية المخصصة للزراعة ونقل مليارات ريال سنويا.

الوفاء دورها المؤسسي توحيد التفسير الوطني للقانون الاتحادي وحل النزاعات الطبيعة التحتية، كانت محكمة العدل العليا (STJ) توقيع تفاهمات والسوابق القضائية التي تنطوي على المزارعين البرازيليين.

مئات من الأحكام المتعلقة بتطبيق حيازة الخاصة السلبية الريفية، والحد من وحدة في المناطق الريفية، والتعويض عن المنتجات الزراعية المعيبة، قاصر الجهوزية الريف للأمن الاجتماعي ومرفق المزارع الصغيرة، وغيرها الحكم.

usucapião

في الآونة الأخيرة، قررت المحكمة العليا أنه من الممكن للحصول على مساحة أصغر المملوكة للكتلة الريف المحددة لمنطقة معينة من خلال حيازة السلبية الريفية.

إذا حاولت، عقد اثنين من المزارعين حيازة دون انقطاع ولم تعترض على مساحة 2435 متر مربع، والذي يعيش ويعمل منذ عام 1996.

رفضت محكمة العدل الروح القدس الحق في حيازة السلبية، فإنه يفهم أن وحدة الريفية في المنطقة - تعتبر منطقة اللازمة لمعيشة صغار المزارعين وأسرهم - 30 ألف متر مربع، ويحظر النظام الأساسي لاند الدفعة الريفية في المناطق دون وحدة إقليمية.

فهم وزراء STJ أن امتلاك السلبية الريفية هي أداة لتعزيز السياسات الزراعية إلى وظيفة اجتماعية، وحماية المزارعين وتشجيع إنتاجية الأرض، لدرجة أن هذا النوع من حيازة السلبية لا ينطبق إلا في حوزة تميزت العمل.

"إذا كانت الخاصية التي هي على حد سواء صاحب عمل تبلغ مساحتها قادرة على توليد سبل المعيشة والتقدم الاجتماعي والاقتصادي للمزارع وعائلته، من خلال الاستكشاف المباشر والشخصي، يبدو أقل أهمية من حقيقة أن المنطقة لا يتطابق مع وحدة الريفية المنطقة أو حتى أن تكون أقل "، وخلص المحكمة.

المنتج المعيب

في محاكمة أخرى، حكمت المحكمة العليا على الصانع من المنتجات الزراعية لتعويض المزارعين عن الخسائر في فطريات الحصاد بعد الاستحواذ على عيب تصنيع، حتى لو لم يتم استخدامه في هذا المجال.

فهم الوزراء أن الحصول على تعويض، فإنه ليس من الضروري أن المنتج التصديق على الاستخدام الفعال للفطريات معيب، وتظهر ببساطة أن هناك شراء المنتج في كمية المزعومة.

في هذه الحالة، كان الدافع وراء العمل الجماعي من الأضرار الناجمة عن الحادث المستهلك ضد الشركة المصنعة للفطريات عن طريق تعاونية القهوة.

بصيرة

النشاط الريف الوقت أصغر لأغراض الضمان الاجتماعي يمكن حسابها من سن 12 عاما، عندما ثبت للعمل في اقتصاد الأسرة.

للمحكمة العليا، لختم عمالة الأطفال إلى أقل من 14 عاما، سعى تشريعات حماية له، ووضع حظر لصالح أصغر وعدم الأذى، وتطبيق مبدأ التغطية الشاملة للضمان الاجتماعي.

وفقا فهم موحد، ودعا العد المتبادل، التعبير المستخدم لتحديد مبلغ من وقت تقديم الخدمة العامة لنشاط القطاع الخاص - لا ينطبق على هذه القضية.

"حساب المتبادل هو في الواقع حق لطول عدد الخدمات المقدمة في نشاط القطاع الخاص، في الريف أو الحضر، على منحة التقاعد في الخدمة العامة أو العكس بالعكس، في مواجهة تغير أنظمة التقاعد - عام وقانونية - وينبغي عدم الخلط، لأنه مع الحالة التي يكون فيها المؤمن عليه قد تدفع دائما خدمة في النشاط الخاص ويريد في الوقت خدمة تسجيل يعمل الريف من له يبلغ من العمر 12 عاما ".

تسجيل

في حكم آخر، رأت المحكمة أن يسيء لل§ 2 من المادة 55 من القانون 8.213 / 91 تقديرا للفترة من العمل للعمال الريفيين مسجل محفظة المهنية لعدم وجود تأثير، بالنظر إلى أن صاحب العمل في المناطق الريفية، جنبا إلى جنب مع وكانت مصادر أخرى منصوص عليه في القانون الحالي، والمسؤولة عن تكلفة صندوق المساعدة والضمان الاجتماعي في المناطق الريفية (Funrural).

قررت أيضا أن معهد دراسات الأمن القومي لا يمكن رفض إصدار شهادة الخدمة الطويلة بعد الاعتراف الواجب الخدمة الريفية؛ وهذا غير مطلوب دفع اشتراكات الضمان الاجتماعي المتعلقة مدة الخدمة كعامل في المناطق الريفية، وذلك قبل صدور القانون 8.213 / 91، لغرض التقاعد في المناطق الحضرية من قبل نظام الضمان الاجتماعي العام.

رهن

أنشئت السوابق القضائية من قبل المحكمة العليا يضمن أيضا unseizability الممتلكات الريفية الصغيرة التي لا غنى عنها لبقاء الفلاح وأسرته.

ويستند الاتفاق على الفقرة 2 من المادة 4 من القانون 8009/1990، والتي تسعى إلى الأسرة وحمايتها، وعلى أساس الحق الأساسي في السكن.

MC


ويبرز اليوم
يوم المزارع، STJ يعرض القرارات التي تؤثر في حياة البلاد
محكمة يقيم دفع الديون الضريبية كسبب للانقراض من العقاب
نفى بارانا الموارد OAB أن يطعن في المسار الصحيح للصحة
برامج STJ لها ساعات جديدة بشأن العدالة التلفزيون
يشير هذا الخبر إلى (ق) الإجراء (الإجراءات): التركيب التركيب 1040296 1298211 1537424 التركيب التركيب التركيب 1496250 1352791 1043663 التن
خدمة للصحافة: (61) 3319-8598 | imprensa@stj.jus.br
المعلومات الإجرائية: (61) 3319-8410

Nenhum comentário:

Postar um comentário